آخر تحديث :الإثنين-06 مايو 2024-08:11ص

أخبار المحافظات


باعوم في مستشفى الرازي بجعار

الأحد - 15 يوليه 2012 - 06:16 م بتوقيت عدن

باعوم في مستشفى الرازي بجعار
الصورة لمستشفى الرازي في جعار ـ الارشيف

جعار ((عدن الغد)) خاص :


 

 تفقد الدكتور "ناصر باعوم" وكيل وزارة الصحة العامة والسكان يرافقه الدكتور "الخضر ألسعيدي" مدير عام الصحة أبين فعاليات المخيم الطبي رقم (62) الذي ينفذه برنامج المخيمات الطبية بوزارة الصحة .

 

وفي هذا الصدد قال د / محمد المحبشي مدير عام المخيمات الطبية رئيس الفريق الطبي بالمخيم إلى ان المخيم قد أنجز حتى اليوم أكثر من (751) استشارة طبية بالإضافة إلى إجراء (92) عملية جراحية مختلفة ، مضيفا ان المخيم يعد ضمن سلسلة من المخيمات التي سيتم تنفيذها في أبين بالاتفاق مع هيئة مستشفى الرازي العام وفقاً للتخصصات المطلوبة والتوجيهات الصادرة من وزير الصحو العامة والسكان .

 

إلى ذلك قدم د / خالد الدوجي مدير عام مستشفى الرازي والأستاذ محمد فضل زيد نائب المدير شرحاً مفصلاً عن طبيعة الأضرار والخسائر التي لحقت بالمستشفى وتأثيرات الدمار التي أصابت أقسام العناية المركزة( i.c.u ) والأشعة والمختبر وما طال من نهب للأجهزة والمعدات .

 

وفي ذات الصدد أشاد  د / ناصر باعوم بالجهود المبذولة والقياسية التي بذلت في إعادة الروح للمستشفى وتفعيل أداء أقسام الطبية والتمريضية وتجهيز التكييف والأجهزة اللازمة التي أحيت روح العمل بالمستشفى وأعطت أملآ للمواطنين في معاودة خدمات المستشفى الذي يعد الصرح الطبي الوحيد بالمحافظة .

 

من جانب أخر قام الأخ الوكيل ومعه د / فوزي بارحيم مدير المركز الوطني لنقل الدم وأبحاثه لتفقد الموقع الخاص بالمركز الوطني وابحاثة والذي سيتم افتتاح فرعاً له بمحافظة أبين وتجهيزه بالمعدات واللوازم الطبية الكاملة في اقرب وقت ممكن في إطار اهتمامات الوزارة بإعطاء مستشفى الرازي أولوية خاصة .

 

 

*من : أحمد يسلم