آخر تحديث :الأربعاء-24 أبريل 2024-10:49ص

أخبار عدن


المنطقة الحرة بعدن تعقب وتقول أنها تحركت تجاه أعمال الردميات في حوض الميناء

السبت - 30 يونيو 2012 - 05:34 م بتوقيت عدن

المنطقة الحرة بعدن تعقب وتقول أنها تحركت تجاه أعمال الردميات في حوض الميناء
صورة للردميات التي نشر عنه عدن الغد خبر قبل ايام - عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

 تلقت صحيفة "عدن الغد" اليوم السبت تعقيبا من إدارة المنطقة الحرة بعدن رداً على الخبر المنشور قبل يومين حول أعمال ردميات تهدد الحوض المائي لميناء عدن .


وفي التعقيب المرسل من قيادة المنطقة الحرة بعدن ممثلة بنائب رئيس المنطقة الحرة المهندس " حسن الحييد" أوضحت الهيئة أنها تابعت أعمال الردميات ووجهت بشأنها إلى جهات الاختصاص مؤكدة أنها لن تتهاون في الأعمال التي من شأنها الإضرار بالحوض المائي لميناء عدن .


وأشارت الهيئة أنها وجهت عدد من المذكرات أحداها إلى مدير امن المنطقة الحرة فيما وجه الخطاب الأخر إلى مالك المشروع الاستثماري .

وينشر "عدن الغد" نص الخطابين .

 

الأخ/ عقيد عثمان عرب                                          المحترم

مدير عام امن المنطقة الحرة عدن

 

بعد التحية

 

 

الموضوع/ الأعمال المخالفة

في أراضي المنطقة الحرة عدن قطاع C 

 

 

إشارة إلى الموضوع أعلاه ومن خلال النزول إلى الدائرة الهندسية تم رفع أعمال عشوائية في قطاع C وتحديدا في الموقع المقابل لمشروع فينيسيا  من قبل الباسط حسين المشهور داخل موقع الأحمدي سابقا وقد قام بردم البحر كما توجد أعمال بناء في الأراضي المجاورة لنادي الضباط من قبل الباسط احمد حسين الكثيري.


ولكون جميع هذه الأعمال تعتبر مخالفة فان عليكم وقف هذه الأعمال بشكل نهائي لحين استكمال أجراءتهم لدى المنطقة الحرة لما فيه الصالح العام

 

 

 

حسين الحيد

نائب رئيس المنطقة الحرة عدن

 

 

 

 

الأخ/ حسين المشهور                          المحترم

بعد التحية

 

الموضوع/ الأعمال المخالفة

في أراضي المنطقة الحرة عدن جزيرة العمال

قطاعC 

 

تهديكم المنطقة الحرة أطيب تحياتها وتتمنى لكم دوام التوفيق في مهامكم إشارة إلى الموضوع أعلاه ومن خلال النزول لأراضي المنطقة الحرة عدن لاحظنا قيامكم بتنفيذ أعمال ردم في البحر بمساحة تتجاوز العشرة أمتار ولكوننا الجهة المسؤلة عن الاستثمار بموجب الصلاحيات المخولة لنا لكون ماقامت به يعتبر مخالف ونحملكم مسؤولية ذلك وعليكم وقف جميع هذه الأعمال بشكل نهائي الحين استكمال الإجراءات لدى المنطقة الحرة

 

 

حسن الحيد

نائب رئيس المنطقة الحرة