آخر تحديث :الجمعة-26 أبريل 2024-09:20م

أخبار عدن


استمرار اضراب موظفي جامعة عدن لليوم الثاني على التوالي (( صور ))

الأحد - 17 يونيو 2012 - 07:48 م بتوقيت عدن

استمرار اضراب موظفي جامعة عدن لليوم الثاني على التوالي (( صور ))
صورة من الإضراب الشامل ضمن الفعاليات الاحتجاجية والتصعيدية التي تنفذها نقابة موظفي الجامعة لليوم الثاني على التوالي للإلتفات لمطالبهم والاستجابة لها - عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

استمر الإضراب الشامل والمفتوح لموظفي جامعة عدن لليوم الثاني ، حيث يأتي الاضراب ضمن الفعاليات الاحتجاجية والتصعيدية التي تنفذها نقابة موظفي الجامعة .

 

وقد تجمع موظفو الجامعة في نيابة شؤون الطلاب وكانت لهم فيها وقفة احتجاجية ، ومن ثم توجهوا بمسيرة إلى كلية العلوم الإدارية ومن ثم إلى مطبعة جامعة عدن .

 

واكدت النقابة وبشدة على استمرار الإضراب الشامل ودعت جميع الموظفين إلى التجمع يوم غد الإثنين 18/6/2012م في ديوان الجامعة .

 

و ادانت في الوقت نفسه المحاولات المتكررة لكسر الإضراب من قبل إدارة الجامعة واستخدام ما أسمته ( أساليب غير قانونية ) لبلوغ ذلك ، وممارستها لأشكال الابتزاز والتهديدات .

 

واستنكرت النقابة والموظفون القرار الصادر اليوم بنقل مدير المكتب الإعلامي للنقابة من عمله وتحويله إلى إدارة أخرى واعتبروه إجراءاً تعسفياً نتيجة لمواقفه النقابية واعتبروه سلوكاً غير مسؤولاً ومحاولة قمع العمل النقابي وانتهاكاً للحقوق والحريات .

 

وصرح مدير المكتب الإعلامي للنقابة عن صدور تهديدات للموظفين من قبل مدراء العموم خاصة الاكاديميين منهم مع أنهم يشغلون وظائفهم بصورة غير شرعية لمخالفتهم لقرار رئيس الجمهورية رقم (4) لعام 2012م وللقوانين .

 

كما حصل تهديد لموظفي المكتبة المركزية وغيرها ..