آخر تحديث :السبت-20 أبريل 2024-03:39م

شكاوى الناس


خريجون بأبين يشكون إسقاط أسمائهم من كشوفات صرف المرتبات

الثلاثاء - 05 يونيو 2012 - 04:35 م بتوقيت عدن

خريجون بأبين يشكون إسقاط أسمائهم من كشوفات صرف المرتبات
ناشد الخريجين وزير الخدمة المدينة ووزير التربية والتعليم سرعة الاستجابة لشكواهم التي قالوا انه يجب النظر إليها بصورة عاجلة موضحين ان اغلبهم يعيش في ظروف معيشية صعب بسبب حالات النزوح من أبين .

جعار (( عدن الغد )) خاص:

قال خريجون جدد من مديريات عدة بمحافظة أبين ان مكتب الخدمة المدنية بمحافظة أبين اسقط خلال الأيام القليلة الماضية 103 من الموظفين الجدد دون وجه حق .

 

وفي رسالة بعث بها عدد من الموظفين الذين أسقطت أسمائهم إلى "عدن الغد" قالوا ان أسمائهم صدرت ضمن أسماء الموظفين الذين تم صرف مرتباتهم مؤخرا من قبل الحكومة اليمنية لكنهم وحينما ذهبوا إلى مكتب المالية بعدن حيث يقع مكتب وزارة المالية فرع أبين ابلغهم المسئولون هناك ان أسمائهم تم أسقطاها بعد رفع مدير عام المكتب السيد " علي ناصر الهدار "  بكشفي أسماء ضمن الفتاوي الصادرة حيث تضمن احدهم سقوطا لعدد من الاسماء المستحقة .

 

وناشد الخريجين وزير الخدمة المدينة ووزير التربية والتعليم سرعة الاستجابة لشكواهم التي قالوا انه يجب النظر إليها بصورة عاجلة موضحين ان اغلبهم يعيش في ظروف معيشية صعب بسبب حالات النزوح من أبين .

 

وقالوا في رسالتهم ان هذا الظلم الذي نالهم رغم وجود قرار جمهوري من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي والذي تضمن التأكيد على ضرورة الصرف لكافة الخريجين من أبين دون ان عرقلة .