آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-06:36م

شكاوى الناس


تجمع القوى المدنية الجنوبية يدين الاعتداء على منزل القاضي ناصر النخعي

الخميس - 31 مايو 2012 - 08:05 م بتوقيت عدن

تجمع القوى المدنية الجنوبية يدين الاعتداء على منزل القاضي ناصر النخعي

عدن (( عدن الغد )) خاص:

أدان تجمع القوى المدنية الجنوبية الاعتداء الهمجي الذي تعرض له فجر الثلاثاء القاضي (ناصر عبدربه النخعي) رئيس نيابة استئناف م. أبين من قبل من وصفهم التجمع بالقوى الظلامية الضالة والمتطرفة بفكرها الهدام حين اطلقت نيران اسلحتها على منزل القاضي النخعي الكائن بمدينة خورمكسر م عدن.

وقال تجمع القوى المدنية الجنوبية وهو واحدا من تكوينات المجتمع الجنوبي الذي يضم في صفوفه نخبه من مثقفي الجنوب ان الحادث الذي تعرض له منزل القاضي النخعي يعد استهدافا واضحا ليس فقط للنخعي بل لكل الأصوات الداعية لسيادة العدل والأمن والرقي وعلو شأن صوت الفكر التنويري المعتدل في الجنوب في ظل هجمة تتعرض لها كل مصابيح التنوير ومشاعل الهدي بالجنوب  في محاولة يائسة ليخبو نورها وينطفئ وهجها، فضلا عن كونه قاضيا مشهودا له بامتلاكه صفاء ذهن ونقاء فكر رحب وأحد رجال القضاء المشهود لهم بالنجاح  بوظيفته الهامة، وبالتالي فلا غرو ان يتعرض لما تعرض من اعتداء طال منزله وروع أسرته من قبل تلك العناصر التي باعت نفسها للشيطان وضلال التطرف والغلو.

 وختم البيان الذي تلقى عدن الغد نسخة منه الدعوة إلى التصدي لفكر وفعل هذه الجماعات الفوضوية المتطرفة التي لا يروق لها ان تسود ثقافة الاعتدال والاتزان بأمور ديننا ودنيانا إزاء كل القضايا في أرض جنوبنا الغالي .!