آخر تحديث :الأربعاء-17 أبريل 2024-01:30ص

شكاوى الناس


«قيادة الأمن المركزي بعدن » تعقب على "عدن الغد"

الأربعاء - 30 مايو 2012 - 03:58 م بتوقيت عدن

«قيادة الأمن المركزي بعدن » تعقب على "عدن الغد"
يأتي هذا النفي في حين تقول السلطات في عدن انها تعمل جاهدة لوقف اعمال عنف تمارسها جماعات مسلحة في المدينة منذ اكثر من عام

عدن (( عدن الغد )) خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" مساء اليوم الأربعاء تعقيبا من قيادة جهاز الأمن المركزي بعدن على الخبر المنشور بالموقع قبل ساعات تحت عنوان " الأمن المركزي ينتهك حرمات نساء في عدن" .

 

وفي التعقيب المرسل إلى "عدن الغد" وحمل توقيع قائد جهاز الأمن المركزي بعدن العميد ركن "عبدالحافظ السقاف" قالت إدارة الجهاز الأمن ان ماورد في شكوى المواطنة " ايمان عوض" من أهالي حي مدينة الشعب لا اساس له من الصحة موضحة بان جنود الأمن المركزي كانوا يمارسون عملهم وفق القانون والأخلاق العامة.

 

وقالت إدارة الأمن المركزي بعدن في تعقيبها :" الاخوة في عدن الغد نقدر لكم جهودكم الإعلامية المتميزة ونود التأكيد بان ماورد في سياق الشكوى المنشورة للمواطنة "ايمان عوض" غير صحيح حيث ان كل ماحدث هو ان الجنود كانوا ينفذون عملية مطاردة لعناصر مسلحة وكانت تؤدي واجبها الشرعي ولم تقم بالاعتداء على احد  لالفظا ولا عملا .

 

وأضاف التعقيب بالقول :" ولكي نؤكد للجميع صحة ادعائنا فاننا نطالب الاخت "ايمان عوض" بالتقدم بشكوى إلى الاجهزة الامنية وفي حال ثبوت صحة ادعائها فاننا في قيادة الأمن المركزي اليمني سنقوم باتخاذ الاجراءات الرادعة لمثل هكذا حالات .

 

وفي تصريح منفصل دعا قائد قوات الأمن المركزي اليمني بعدن العميد ركن "عبدالحافظ السقاف" أهالي مدينة عدن إلى التعاون مع سلطات الأمن بما يكفل حفظ الأمن والاستقرار في المدينة ومحاربة الظواهر السيئة ووقف حالة التدهور الأمنية التي تعيشها المدينة منذ أكثر من عام .