آخر تحديث :الثلاثاء-16 أبريل 2024-04:05م

شكاوى الناس


هيئة التدريس بكلية الآداب بعدن تقول ان حرمها يتعرض (لإعتداء)

الإثنين - 28 مايو 2012 - 08:20 م بتوقيت عدن

هيئة التدريس بكلية الآداب بعدن تقول ان حرمها يتعرض (لإعتداء)
صورة لاعمال البناء العشوائية التي قالت هيئة التدريس بكلية الاداب انه تم استحداثها

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قالت الهيئة التعليمية بكلية الآداب بجامعة عدن ان حرم الكلية تعرض اليوم الاثنين لأعمال بناء عشوائية قام بها سكان محليون يقطنون على مايبدو بالقرب من الكلية.

وقال الهيئة التعليمية في الكلية في بلاغ صحفي صادر عنها وتحصل "عدن الغد" على نسخة منه انه تم صباح اليوم الاثنين 28 مايو 2012 م مباشرة أعمال البناء العشوائي داخل حرم كلية الآداب جامعة عدن الواقعة في منطقة خور مكسر شارع الفقيد أمين ناشر تواصلاً  لما وصفه البلاغ بأنه جملة أعمال السطو والنهب والبلطجة التي تعرّضت لها عدد من كليات جامعة عدن خلال الفترة القريبة الماضية.

ونسخت رسالة المناشدة إلى كلا من الدكتور/  يحي الشعيبي وزير التعليم العالي والبحث العلمي والأستاذ/ وحيد علي رشيد محافظ محافظة عدن والدكتور/ عبدالعزيز بن حبتور رئيس جامعة عدن  واللواء/ صادق حيد مدير أمن عدن .

وجاء فيها

نود إبلاغكم انه تم صباح اليوم الاثنين 28 مايو 2012 م مباشرة أعمال البناء العشوائي داخل حرم كلية الآداب جامعة عدن الواقعة في منطقة خور مكسر شارع الفقيد أمين ناشر تواصلاً لجملة أعمال السطو والنهب والبلطجة التي تعرّضت لها عدد من كليات جامعة عدن خلال الفترة القريبة الماضية.

نناشدكم التدخل الفوري لوضع حد نهائي وحاسم لما تتعرض له كلية الآداب انتصاراً لقيم العلم وسيادة القانون .                      

 أساتذة وموظفو وطلاب كلية الآداب /جامعة عدن

 

وهذا الاعتداء ليس الأول الذي يطال كلية تعليمية من كليات جامعة عد حيث تعرضت كلية التربية خلال الأسابيع الماضية لأعمال سرقات تقوم بجهات قالت جهات تعليمية أنها معروفة للسلطات.