آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-01:53م

أخبار وتقارير


الجيش يقصف وسط جعار مخلفا جرحى في صفوف المدنيين

الإثنين - 28 مايو 2012 - 04:51 م بتوقيت عدن

الجيش يقصف وسط جعار مخلفا جرحى في صفوف المدنيين
تسببت أعمال القصف العنيفة التي شهدتها جعار عصرا في تزايد أعمال النزوح عن المدينة والتي كانت المدينة قد شهدت صباحا فرار العشرات من الأسر من وسط المدينة .

جعار (( عدن الغد )) خاص:

شنت وحدات الجيش اليمنية عصر اليوم الاثنين أعمال قصف واسعة النطاق استهدفت وسط مدينة جعار قال سكان محليون لـ"عدن الغد" أنها الأعنف من نوعها منذ بدء المعارك مع عناصر الجماعات المسلحة التي باتت تتحصن في وسط المدينة .

 

وقال مراسل "عدن الغد" في المدينة  ان عدد من صواريخ الكاتيوشا وقذائف المدفعية سقطت وسط جعار محدثة أضرارا بالغة بعدد من المنازل موضحا انه شاهد عدد من الجرحى وهو ينقلون على مركبات محلية إلى خارج المدينة لكنه لم يستطع إحصاء عدد جرحى الهجوم الذي نفذه الجيش .

 

وقالت مصادر محلية في المدينة ان القصف الذي نفذه الجيش إلحاق أضرارا بالغة بعدد من المنازل حيث أصاب القصف عدد من المنازل بينها منازل كلا من  عبد الكريم الكلدي ومنازل أخرى .

 

على صعيد متصل بسير المعارك بزنجبار قال شهود عيان لـ"عدن الغد" أنهم شاهدوا ظهر اليوم الاثنين العشرات من عناصر الجماعات المسلحة بينهم القيادي البارز "جلال بلعيدي" يدخلون جعار قادمين من زنجبار .

 

وقال احد السكان لمحرر "عدن الغد" عبر الهاتف :" شاهدنا بلعيدي وعدد من رفاقه ظهرا يدخلون احد المطاعم الشعبية ، كان الكثير منهم يبدو متعبا ربما كان قادمين من زنجبار على مايبدو .

 

وتسببت أعمال القصف العنيفة التي شهدتها جعار عصرا في تزايد أعمال النزوح عن المدينة والتي كانت المدينة قد شهدت صباحا فرار العشرات من الأسر من وسط المدينة .