مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع السبت 20 أبريل 2019 03:51 مساءً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
السبت 30 أغسطس 2014 11:56 صباحاً

الى الشباب اما آن الاوان لإيقاف الاختلاف الهزلي بين قياداتكم!!!

اخواني الشباب شباب الثورة الجنوبية الابطال بعد ان اتخذتم قراركم امس بإيقاف المشاريع الهزلية وقزمتم  سياسة الاحتلال على الأرض بإرادة شبابية حديدية من الميدان وكان الانتصار حليفكم  ندعوكم للعمل على الآتي:

اولاً: اعطاء القيادات الجنوبية مهلة لا تتجاوز الشهر لتحديد موقفهم  خطياً ودعوة انصارهم لوحدة الصف الجنوبي وتأييد المؤتمر الجنوبي، ورفع اسماء ممثليهم او من ينوب عنهم للمشاركة!

ثانياً: دعوة المكونات الجنوبية وقيادتها بالتأييد لوحدة الصف والمشاركة الفاعلة وترشيح ممثليها خطيا في المؤتمر الجنوبي  دون تسويف او مماطلة او اعذار واهية..

الخطوة الثانية :

اقامة مليونية بعد مرور الشهر يتم تحديد زمانها ومكانها في العاصمة عدن يتم فيها الآتي بالنسبة لمعرقلين وحدة الصف :

اولاً: حصر المعرقلين من القيادات وقيادات المكونات الغير مؤيدة لوحدة الصف الجنوبي ، واستخراج لهم بطائق وفاة سياسية وتغليفها وارسالها الى مكان اقامتهم في الداخل وفي الخارج.

ثانيا: تشييع جنائزهم شكليا في توابيت مكتوب عليها اسمائهم وصورهم وذلك لتشييع سياستهم المدمرة والمفرقة لوحدة الصف وعدم ملئ الفراغ السياسي للثورة الجنوبية .. ﻻ نجحف في نضالهم نغلف التابوت بالعلم الجنوبي و نكتب على التابوت الشهيد القائد البطل فلان بن فلان  قائد المكون الفلاني ، تنطلق المسيرة من خور مكسر الى مقبرة ابو حربه ويتم دفن حقيقي للتوابيت وبها ستندفن الخلافات....

ثالثاً: بعد العودة من التشييع عصراً ندعوا لإقامة عزاء ووقفة حداد   لمدة دقيقه بصمت  ومن ثم الفاتحة على ارواحهم بعد ذلك يتم تحديد موعد انعقاد المؤتمر الجنوبي ومكانة ....

رابعاً : دعوة النشطاء والشباب انصار القيادة والمكونات المرحومة بأذن الله  ان يمثلوا انفسهم ويتحملوا مسئوليتهم تجاه الوطن والشعب الجنوبي ويشاركوا في جمع الكلمة وفي القيادة الجديدة  التي سيتم اختيارها وستمثل كل الشعب دون اقصاء لأي طرف جنوبي مؤمن بعدالة قضيته وصولاً الى التحرير والاستقلال التأم !

خامساً : دعوة ابناء الجنوب من في السلطة المحتلة او المحسوبين عليها  ، وامهالهم  10 ايام بعد انعقاد المليونية ليقوموا بأرسال ممثليهم للمشاركة في القيادة الجديدة المؤمنة باستعادة الدولة والتحرير والاستقلال التام !

وفي النهاية وبعد ان يتسع الجنوب لكل الجنوبيين ويساهموا في تحريره واستقلاله يتم عقد المؤتمر ويبقى باب التوبة والمشاركة اثناء الانعقاد مفتوح  لمن لم يلتحق ، اما بالنسبة للأموات الله يرحمهم !

الموضوع متروك لأخواني الشباب المتواجدين في الميدان ومن يؤيدهم في اتخاذ قرارتهم في صنع مستقبلهم  بعد ان اتخذوا قرارهم في ايقاف الاصطفاف الهزلي، ودون شك في قدراتهم في ايقاف التفرقة الهزلية!!!!

والله من وراء القصد  



شاركنا بتعليقك

شروط التعليقات
- جميع التعليقات تخضع للتدقيق.
- الرجاء عدم إرسال التعليق أكثر من مرة كي لا يعتبر سبام
- الرجاء معاملة الآخرين باحترام.
- التعليقات التي تحوي تحريضاً على الطوائف ، الاديان أو هجوم شخصي لن يتم نشرها
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
مجلس النواب هو الهيئة التشريعية للدولة, ويختص بجميع ممارسات السلطة التشريعية وفقاً لمبدأ الفصل بين السلطات
الصراع اليوم اصبح واضح وجلي وضوح النهار لكل من عنده بصيرة..حرب مصالح ومراكز قوى ونفوذ واستنزاف وكلاٍ يعمل على
سيظل أبناء محافظة المهرة وكل أبناء اليمن المحبين للامن والاستقرار يكنون كل الحب والتقدير والاحترام للمحافظ
 كثيرا هي التحديات اليوم و المؤامرات على الوطن في ظل معركة مصيرية للانتصار على الانقلاب , معني فيها كل
  نعم توافد القوم من مختلف الاصقاع والحارات ومن الارياف لأستقبال قائد اللواء 17 مشأة محافظ محافظة لحج
المتابع للمشهد السياسي العام يرصد كم ضخم من المغالطات السياسية نموذج على ذلك ترويج بعض الإعلاميين ومايطلق
خلال الفترة  الماضية لاحظنا ظهور أشخاص في العاصمة صنعاء يقومون بدور هيئة المعروف والنهي عن المنكر في
لا نخفي عليكم سرا بعد اليوم ولم نتحفظ عن شيء بعد اليوم لان الأمر اصبح على المكشوف واصبح يمس بالكرامة والحرية
-
اتبعنا على فيسبوك