آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

شكاوى الناس


عصابة مسلحة في إب تتقطع لرئيس فرع حزب التجمع بلحج ومرافقوه أثناء عودته من صنعاء

الأحد - 27 مايو 2012 - 12:27 ص بتوقيت عدن

عصابة مسلحة في إب تتقطع لرئيس فرع حزب التجمع بلحج ومرافقوه أثناء عودته من صنعاء
طالب في ختام بلاغه محافظ إب ومدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية و إلقاء القبض على تلك الجماعة المسلحة التي تقوم بالتقطع وتقديمهم للعداله .

إب ((عدن الغد)) خاص:

 

أفاد الأخ مهدي صالح عبيد الخواجة رئيس فرع حزب التجمع الوحدوي اليمني بلحج عن تعرضه وهو وعدد من زملائه للتقطع  والاعتداء من قبل مجموعة مسلحة أثناء عودة من صنعاء  الى لحج .

 

وقال في بلاغة حصلت "عدن الغد" على نسخة منه ان مجموعة مسلحة  قامت فجر يوم  السبت بالاعتداء  عليهم ونهب ما بحوزتهم من أموال واشيا ثمينة أثناء مرورهم بالسيارة في الخط العام بمحافظة إب  عند منعطف يسمى الشهداء .

 

وأضاف لقد قاموا بتوجيه السلاح الى صدورنا وقاموا بالتفتيش ومصادرة الهواتف ومبالغ ماليه تابعة لنا وللمرافقين وسائق السيارة من قبل المسلحين الذين كانوا يلبسون الزى العسكري وهم ملثمين ولا تبعد عن النقطة الامنيه سوى ثلاثة كيلوا متر.

 

وقال لقد تفاجئنا برد جنود النقطة الأمنية عندما تم إبلاغهم  بالحادثة في حينه قالوا بالحرف الواحد ما نقدر نعمل لك شي رغم وجود بلاغات عديدة ضدهم.

 

وطالب في ختام بلاغة محافظ إب  ومدير الأمن باتخاذ الإجراءات القانونية  و إلقاء القبض على تلك الجماعة المسلحة التي تقوم بالتقطع وتقديمهم للعدالة .