آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-12:22م

شكاوى الناس


مواطن من عدن يقول ان جهاز الأمن القومي يحاول «اغتياله»

السبت - 26 مايو 2012 - 10:07 ص بتوقيت عدن

مواطن من عدن يقول ان جهاز الأمن القومي يحاول «اغتياله»
المواطن عمار صالح هادي اثناء حضوره الى مبنى صحيفة عدن الغد صباح اليوم السبت -عدن الغد

عدن (( عدن الغد )) خاص:

حضر إلى مبنى صحيفة "عدن الغد" اليوم السبت المواطن عمار صالح بن محمود " مقدما شكوى ضد جهات أمنية بمدينة عدن قال أنها تطارده منذ أسابيع وتعرضت له أكثر من مرة بإطلاق النار والضرب.

 

وقال عمار في شكواه التي تقدم بها إلى الصحيفة ان عناصر من الأمن القومي اليمني دأبت خلال الأسابيع الماضية على مطاردته وإطلاق النار عليه مرجعا السبب في ذلك إلى نشاطه الميداني في "الحراك الجنوبي".

 

وقالت الشكوى المقدمة لـ"عدن الغد" :" انا المواطن عمار صالح بن محمود " أتوجه بنداء عاجل إلى كافة منظمات حقوق الإنسان في الوطن العربي وفي كافة أنحاء العالم أطالبهم فيها التدخل لأجل نجدتي من محاولات اغتيال متكررة نفذتها عناصر من الأمن القومي ضدي أكثر من مرة .

 

وأشار "عمار" في شكواه ان عناصر من الأمن القومي طاردته بسيارته أكثر من مرة كان أخرها بخط التسعين بمديرية المنصورة بعدن وأطلقت النار عليه من أسلحة رشاشة فيما قال انه تعرض ليل أمس الأول لعملية اعتداء بالضرب بالقرب من مصنع الغزل والنسيج موضحا ان ذات الجماعة اعترضت طريقه وقامت بمحاولة اختطافه وحينما لم يتمكنوا من ذلك قاموا بالاعتداء عليه بالضرب .

 

واختتم "عمار " مناشدته محملا السلطات الأمنية في عدن المسئولية عن أي أضرار قد تحلق به بينها الأضرار الجسدي المتعمد الذي قد يطاله بسبب مثل هذه الأعمال حد قوله .