آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-03:58م

مجتمع مدني


مؤسسة فجر الأمل الخيرية تدشن مهرجانات الوفاء لشهداء الثورة بتعز

الخميس - 24 مايو 2012 - 10:52 م بتوقيت عدن

مؤسسة فجر الأمل الخيرية تدشن مهرجانات الوفاء لشهداء الثورة بتعز
دشنت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية اليوم مهرجانات الوفاء لشهداء وجرحى الثورة الشعبية بمحافظة تعز بمهرجان جماهيري أقيم بمديرية المعافر .

تعز((عدن الغد)) نبيل الخديري:

 

بمناسبة احتفالات الشعب اليمني بعيد الوحدة دشنت مؤسسة فجر الأمل الخيرية للتنمية الاجتماعية اليوم مهرجانات  الوفاء لشهداء وجرحى  الثورة الشعبية بمحافظة تعز بمهرجان جماهيري أقيم بمديرية المعافر .

 

وفي المهرجان الذي بدأ بأي من الذكر الحكيم أشاد النائب محمد مقبل الحميري  رئيس التكتل الوطني لاعيان تعز الأحرار بالأدوار النضالية والبطولية لأبناء المعافر, وقال بأن أول شهيد في الثورة بتعز يصعد الى جوار المولى عز وجل هو من أبناء هذه المديرية .مشيدا بالجهود الخيرية التي تبذلها مؤسسة فجر الأمل الخيرية في مختلف المجالات وفي مقدمة ذلك رعاية اسر شهداء وجرحى الثورة. 

 

 والقى الاخ عبدالله أحمد حسن كلمة المؤسسة حيث استعرض فيها دور المؤسسة في رعاية اسر الشهداء والجرحى ,  وقال: بأن ذلك يعد  وفاءً وعرفاناً بمن وهبوا أرواحهم وأروت دماؤهم تراب اليمن الذي سيعيد صياغته أبناء الشهداء والاحرار والحرائر صياغة جديدة وسيظل أبناء الشهداء محور اهتمامنا لأن أباءهم بذلوا انفسهم رخيصة كي نعيش كلنا بكرامة وشرف وإباء .منوها بأن هذا المهرجان يأتي تدشين للمهرجانات التي ستقيمها المؤسسة في جميع مديريات المحافظة لتكريم جميع أسر شهداء وجرحى الثورة .

 

وألقى الاخ ذي يزن السوئي كلمة الجرحى حيث أكد فيها بأن دماءهم التي سقطت هي من أجل الوطن وتعد نافذة للنور ونافذة للضوء ونافذة يطل منها هذا الوطن الغالي إلى غد تسوده الحرية والعدالة الاجتماعية والكرامة ينعم بظله الجميع بالمواطنة المتساوية والشراكة الحقيقية .وأضاف : باسم شهداء وجرحى ثورة 11فبراير المجيدة نعاهد الله ثم نعاهد الوطن والشعب بأن نظل صامدين سائرين على الدرب حتى تحقيق أهداف الثورة كاملة غير منقوصة .