آخر تحديث :الثلاثاء-14 مايو 2024-03:27م

رياضة


أين محافظ عدن مما يحصل !!

الثلاثاء - 15 مايو 2012 - 07:20 م بتوقيت عدن

أين محافظ عدن مما يحصل !!
هذه رسالتنا للأخ وحيد .. وكل ماهو مطلوب منه ان يقف امام ماحصل من اتجاه مسئول وان يكون جادا وحريص على مصالح شباب المحافظة وأنديتهم التي تحولت وابتعدت عن أهدافها .. بفعل لوابيش القرار فيها

عن صحيفة عدن الغد الورقية

كتب المحرر الرياضي
قبل حلول موعد الانتخابات الرياضية للأندية في عدن ، ظهر الاخ محافظ عدن في مناسبتين ، التقى فيهم بأطراف العملية الانتخابية " أندية وقيادات ولجان مشرعة" وحينها طالبهم بالالتزام باللوائح ليمر الجميع من بوابة جديدة يستطيع عبرها الجميع إعادة ترتيب الأندية واستعادة مسارها في عدن بصفتها محافظة رائدة في رياضة الوطن .


وعلى الرغم من ادراكنا بان تلك السطور ماهي الا وقتية وستغيب حين يكون الموعد الانتخابي واقع وحقيقة ، الا اننا وضعنا تلك التوقعات في اتجاه ، وسرنا مع حديث المحافظ الجديد لعدن - الاخ/ وحيد رشيد .. بآمال وتطلعات بان الرجل قد يكون في محطة جادة ترتبط بالتوقيت الذي جاء فيه لاستلام دفة قيادة المحافظة الرياضية .


وحين مرت الأيام القليلة التي كانت تفصل اللقاء بالاستحقاق الانتخابي .. وقبيل البدء في تدشين تلك المواعيد ورسم معالمها في الأندية وفقا للبرنامج المطروح سلفا .. كان العابثين في لجنة الانتخابات الإشرافية والفرعية .. يدبرون الأمور في الغرف المغلقة وينقلون مسرح الحدث الى الصالة الرياضية المغلقة بداعي فشل انتخابات نادي شمسان والتي يبدو ان الاخ المحافظ لم يكلف نفسه بالسوآل عن السبب وما جر معه .. ليبدءا المخطط ألتأمري الساعي الى تجديد العهد بصناع الفساد الرياضي المحنطين بين جدران الأندية ، ويكون الضحية الأولى تطلعات أبناء نادي كبير اسمه وحدة عدن ، والذي أسقطت تطلعاتهم وأمالهم بفعل " ثلاثي أضواء المسرح " جمال اليماني ، عزام خليفة ، علي مرشد " والذين تلاعبوا بكل شي ونصبوا شخص عيدروس العيسي رئيسا للنادي ، وبعيدا عن أعضاء الجمعية العمومية وفي صورة مستفزة للغاية لكل الأعراف والأخلاق والسلوكيات .. وبسرعة قياسية لم تتجاوز الـ 13 دقيقة .


هل يعرف المحافظ وحيد بان عمومية وحدة عدن ذهبت الى القضاء ورفعت قضية طعن فيما حصل وان المحكمة تبتدي الاحد أجراءتها من خلال استدعاء ثلاث جهات هي مكتب الشباب ومكتب التأمينات ومعها الإدارة المنتخبة .. أليس ذلك كافي بان يدرك وحيد بان ما يحصل مهزلة تسئ للرياضة في محافظة يتبؤ موقع القرار فيها وان تفاصيل المشهد الانتخابي قد غيب كل ما يتصف به الإنسان من اخلاق وقيم وسار على إبعاد المصالح ورمى بكل ما انتظره شباب الأندية بعرض الحائط ، وان ماحصل ماهو الا حكما جديد جائر سيفرض على شباب المحافظة البقاء تحت وطأة وجشع الفاسدين الذين ظنينا بان رياح التغيير قد جاءت لتقتلعهم .


هذه رسالتنا للأخ وحيد .. وكل ماهو مطلوب منه ان يقف امام ماحصل من اتجاه مسئول وان يكون جادا وحريص على مصالح شباب المحافظة وأنديتهم التي تحولت وابتعدت عن أهدافها .. بفعل لوابيش القرار فيها .. إما دون ذلك فليعرف انه كان شريكا فاعلا في ما تجرعته أندية عدن من مصائب بفعل الانتخابات الشكلية التي غابت تفاصيلها الحقيقية !!