آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار المحافظات


تكريم 201 عامل من مختلف القطاعات بمناسبة عيد العمال العالمي بلحج

الإثنين - 14 مايو 2012 - 08:36 م بتوقيت عدن

تكريم 201 عامل من مختلف القطاعات  بمناسبة عيد العمال العالمي بلحج
صورة لجانب من تكريم العمال بلحج

لحج (( عدن الغد )) خاص

كرم مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بمحافظة لحج صباح اليوم   201 عامل في مختلف القطاعات الحكومية والخاص والمختلط بمناسبة عيد العمال العالمي.

 


وفي الحفل الخطابي والتكريمي الذي  أقيم بقاعة مكتب الصحة والسكان  تحت شعار ( من اجل تحسين العمل والعمال في المحافظة )  وبحضور الأخ صالح البكري وكيل اول محافظة لحج وعدد من مدراء العموم في المكاتب الحكومية والخاصة.

 

قال الأخ على حيدرة ماطر الأمين العام لمحلي لحج ان تكريم العمال  ليسئ مجرد تكريم فقط بل هو محاولة لاستمرارية الحياة وتقديم صورة أخرى عن محافظة لحج الرافضة للفوضى  والعنف ومحاولة  لاجتزاء لحظات جميلة تسود الحياة ألعامه والخاصة مؤكد ان هذا الاحتفال  يأتي والمحافظة واليمن بشكل عام  تمر بظروف صعبة يجري  تجاوزها تدريجيا.

 


من جانبه قال الأخ حسن كندش مدير مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة في كلمته   نحتفل بتكريم مجموعة من العمال في مختلف المرافق أولئك الذين  ينسجون خيوط التنمية الاقتصادية والاجتماعية في بلادنا وأشار ان تكريمهم اليوم بلفته إنسانية واجتماعية حق لهم  وليسئ منه من احد شاكرا  المرافق والمنشات  الخاصة الذين قدموا الكشوفات الخاصة بالعاملين المكرمين كما عبر عن شكره للشركة الوطنية للاسمنت التي أسهمت في الإعداد  والتقديم لهذا الاحتفال ألتكريمي الرائع.

 


الأخ عبد مدلق رئيس نقابة عمال الجمهورية بالمحافظة طالب في كلمته بإيجاد كيانات نقابية  في المصانع المنشاءات الأهلية  لمساعدتهم بالحفاظ على العمال والعمل في وقت واحد كما جدد مطالبته بتثبيت عمال الأجر اليومي في جميع المرافق وصرف العلاوة السنوية  من عام 2005م وصرف مرتبات الموظفين المعينين حديثا ومعالجة أوضاع المتقاعدين.


هذا وعقب انتها الحفل الخطابي قام الأمين العام   والجهات المعنية بتكريم العاملين والعاملات  بشهادت تقديريه وعينيه شملت مختلف القطاعات ألعامه والخاصة كما شهد الحفل تكريم محافظ المحافظة والأمين العام والشركة الوطنية للاسمنت  بهدايا تذكارية بهدي المناسبة مقدمة من مكتب الشئون الاجتماعية والعمل بالمحافظة لحج.