آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-04:49م

أخبار عدن


عاجل :مسلحون يعترضون سيارة تابعة للبنك الزراعي بعدن وينهبون (5) مليون ريال

السبت - 05 مايو 2012 - 05:59 م بتوقيت عدن

عاجل :مسلحون يعترضون سيارة تابعة للبنك الزراعي بعدن وينهبون (5) مليون ريال
ليست هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها اموال تابعة لبنك التسليف الزراعي لاعمال نهب وسط انباء تفيد بان الكثير من هذه العمليات تتم بتواطئ عاملين في البنك ذاته.

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قال شهود عيان ان مسلحين يستقلون سيارة صغيرة  اعترضوا قبل ساعة من الان طريق سيارة تابعة لبنك التسليف التعاوني الزراعي بعدن وقاموا بنهب مبلغ مالي كبير تحت طائلة التهديد بالسلاح .

 

وبحسب المصادر فقد اعترضت سيارة أجرة صغيرة منزوعة اللوحات مسار سيارة هونداي تابعة لبنك التسليف الزراعي كان على متنها عدد من الموظفين وسط حي "ريمي" بمديرية المنصورة  وقاموا بسلبهم مبلغ مالي قدر بـ 5 مليون ريال.

 

وقال شهود عيان لـ"عدن الغد" ان سيارة أجرة منزوعة اللوحات طاردت سيارة نوع هيونداي على طول شارع فرعي بحي "ريمي"  واعترضت السيارة بالقرب من ملحمة "أبين" حيث ترجل من السيارة الأجرة ستة أشخاص ملثمين واشهروا أسلحة  رشاشة في وجه السائق حيث قاموا بسلبه أموال كان اخرجها لتوه من بنك التسليف التعاوني الزراعي.

 

وحاول راكبي السيارة التابعة للبنك الاستنجاد بعدد من الأهالي الذي كانوا يقفون بالقرب من موقع الحادث إلا ان المسلحين هددوا بإطلاق النار .

وهذا الحادث هو الأحدث ضمن سلسة هجمات تستهدف مواطنين ومالكي محلات صرافة حيث تعرض قبل ايام مالك محل صرافة بالشيخ عثمان لاعتداء مماثلة .

 

وليست هذه المرة الاولى التي تتعرض فيها اموال تابعة لبنك التسليف الزراعي لاعمال نهب وسط انباء تفيد بان الكثير من هذه العمليات تتم بتواطئ عاملين في البنك ذاته.