آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-10:35ص

مناسبات


منظمة أنصار السياحة تكلف الاخ/ طارق السميري رئيسا لفرع المنظمة بصنعاء

الثلاثاء - 27 مايو 2014 - 12:23 م بتوقيت عدن

منظمة أنصار السياحة تكلف الاخ/ طارق السميري رئيسا لفرع المنظمة بصنعاء

((عدن الغد)) خاص

أكد الأستاذ /عامر محمد الضبياني رئيس منظمة أنصار السياحة في تصريح خاص إلى انه صدر القرار الإداري رقم 18 لسنه 2014م والذي قضى بتكليف الاخ/ طارق احمد صالح السميري  رئيسا لفرع المنظمة بمحافظة صنعاء.

الجدير بالذكر أن منظمه أنصار السياحة تعتبر أول منظمه مدنية تعمل على التعريف باليمن وتحسين صورتها أمام العالم وتوسيع دائرة التعارف والتواصل بين الشعوب في أطار التبادل السياحي والثقافي بين البلدان والحد من ظاهرة الاختطافات للسياح ومكافحه جميع الظواهر السلبية التي تعيق إقبال السياح والزوار إلى اليمن.

وتسعى المنظمة لتحقيق أهدافها عن طريق أقامه الندوات والفعاليات والمنتديات والمعارض السياحية لجذب السياح الأجانب والعرب والمستثمرين والترويج السياحي للمناطق السياحية والمواقع الأثرية اليمنية عبر مختلف وسائل الإعلام.

وكذلك عن طريق أقامه الدورات التدريبية للعاملين في المنشئات والشركات السياحية الخاصة والعامة وأقامه ورش العمل الهادفة لتطوير تلك المنشئات وتحسين ورفع كفاءة الخدمة التي تقدمها للسياح مما يبعث ارتياحا كبيرا لدى السياح والزوار للبقاء مده أطول في اليمن وزيارتها مرة أخرى.

بالإضافة إلى المشاركة في جميع المهرجانات والفعاليات السياحية المحلية والدولية و طباعه الكتيبات السياحية والصور والمنشورات والملصقات التوعوية.