آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


الدكتور خنبش يلتقي بجمعية الطلاب المغتربين بجامعة حضرموت لمناقشة بعض القضايا

الخميس - 15 مايو 2014 - 05:31 م بتوقيت عدن

الدكتور خنبش يلتقي بجمعية الطلاب المغتربين بجامعة حضرموت لمناقشة بعض القضايا
حضر اللقاء الطالب / سالم أحمد المشجري رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت

المكلا ((عدن الغد)) خاص:

التقى الأستاذ الدكتور / محمد سعيد خنبش رئيس جامعة حضرموت بمكتبة برئاسة الجامعة بالطالب / سليمان سعيد بن لجذم رئيس جمعية الطلاب المغتربين بجامعة حضرموت .

 

وفي اللقاء رحب رئيس الجامعة بزيارة رئيس جمعية المغتربين مبدياً استعداد  رئاسة الجامعة لتسهيل كافة الاجراءات للطلاب المغتربين اليمنيين الدارسين في مختلف كليات جامعة حضرموت أسوة بزملائهم الطلاب الأخرين .

 

وأكد رئيس الجامعة إلى أن الرسوم الدراسية بجامعة حضرموت تعتبر أقل رسوم دراسية من بين الجامعات اليمنية الأخرى مشيراً بأنه يتم معاملة الطلاب المغتربين بالجامعة أسوة بالطلاب اليمنيين الدارسين بالكليات المختلفة والتي كانت تتم معاملتهم في السابق كطلاب عرب ليس يمنيين .

 

كما استعرض الطالب / سليمان  بن لجذم رئيس جمعية الطلاب  المغتربين  بجامعة حضرموت عدد من المطالب والمشكلات التي تواجه المغتربين في كليات الجامعة منها تخصيص سكن جامعي للطلاب المستجدين وتخفيض الرسوم الدراسية لطلاب النفقة الخاصة مراعاة لظروفهم  المالية بالإضافة إلى مناقشة ابرز المشكلات لقضايا المغتربين من الطلاب ومساعدتهم ووضع المقترحات والحلول لمعالجة بعض الصعوبات التي تواجهم في دراستهم الجامعية وتوفير المتطلبات اللازمة وسكن لهم .

 

حضر اللقاء الطالب / سالم أحمد المشجري رئيس الاتحاد العام لطلبة جامعة حضرموت .  

 

*من أشرف باجبيرــ تصوير علي بن دهري