آخر تحديث :الأحد-12 مايو 2024-08:12م

أخبار المحافظات


تنفيذي الضالع يناقش مستوى أداء المكاتب للربع الأول من العام الجاري

الخميس - 15 مايو 2014 - 04:48 م بتوقيت عدن

تنفيذي الضالع يناقش مستوى أداء المكاتب للربع الأول من العام الجاري

((عدن الغد)) سبانت

ناقش المكتب التنفيذي بمحافظه الضالع في اجتماعه اليوم برئاسة المحافظ على قاسم طالب عدد من المواضيع المتعلقة بمستويات أداء المكاتب التنفيذية والخدمية خلال الربع الأول من العام الجاري واتخذ إزاءها الإجراءات والقرارات المناسبة.

واستعرض الاجتماع التقرير المقدم من مكتب التخطيط والتعاون الدولي والمتضمن مستوى تنفيذ البرنامج الاستثماري والمشاريع المعتمدة للعام الجاري ونسبه إنجازها واستكمالها والمشاريع التي سيتم البدء بها في إطار مركز المحافظة والمديريات.

وكلف الاجتماع مكتب التخطيط بسرعة تجهيز المشاريع المنجزة لافتتاحها بمناسبة احتفالات بلادنا بالعيد الوطني الـ24 للجمهورية اليمنية بالإضافة إلى تجهيز المواقع الخاصة بوضع حجر الأساس للمشاريع الجديدة والمعتمدة للمحافظة في إطار خطط التنمية.

كما استعرض المكتب التنفيذى التقرير المقدم من الإدارة العامة للمواد المالية بشأن ما تم تحصيله وتوريده من إيرادات محلية ومشتركة خلال الربع الأول من العام الجاري ومقارنته بالربط والمقابل وبحسب الأوعية الإيرادية.

وبين تقرير الموارد المالية أن إجمالي الإيرادات المحلية المحصلة خلال الربع الأول بلغ 36مليون و501 الف ريال فيما بلغ إجمالي الإيرادات المشتركة المحصلة خلال نفس الفترة 32مليون 977 الف ريال.

وفى الاجتماع حث المحافظ طالب المكتب التنفيذى على ضرورة مضاعفه الجهود والعمل المستمر بوتيرة عاليه من اجل استكمال خطة المحافظة للعام الجاري فيما يتعلق بمستوى تنفيذ المشاريع الاستثمارية او على مستوى تحصيل الإيرادات وتنميتها وذلك للإسهام في خدمة مشاريع المحافظة وأهدافها التنموية والخدمية.

وبين المحافظ انه سيتم تقييم عمل المكتب التنفيذى بناءً على ما تم إنجازه من الخطط السنوية وتنفيذها بالشكل المطلوب.. وحث المحافظ المجالس المحلية بالمديريات ومركز المحافظة على التعاون مع جهود عمل المكتب التنفيذي وتسهيل مهمته للقيام بواجبه على أكمل وجه.