آخر تحديث :السبت-27 أبريل 2024-01:25ص

أخبار المحافظات


أبناء ردفان في يوم الأسير الجنوبي : سنتأهب للزحف صوب عدن في ذكرى إعلان البيض فك ارتباط

الخميس - 15 مايو 2014 - 04:29 م بتوقيت عدن

أبناء ردفان في يوم الأسير الجنوبي : سنتأهب  للزحف صوب عدن في ذكرى إعلان البيض فك ارتباط
مشاركون في مسيرة يوم الأسير الجنوبي في الحبيلين بردفان

الحبيلين ((عدن الغد)) خاص:

احيا ابنا ردفان صباح الخميس فعالية يوم الاسير الجنوبي بحماس غير مسبوق وبهمم عالية بتأهب للزحف صوب محافظة عدن في ذكرى اعلان الرئيس الجنوبي السابق البيض فك ارتباط الجنوب عن العربية اليمنية .

 

ونظم الجماهير مسيرة حاشدة انطلقت من مدخل مدينة الحبيلين وطافة شارع المدينة الى ان استقرت في منصة الشهداء وسط المدينة حاملة لصور الشهداء والاسراء والاعلام الجنوبية ومرددة الهتافات المطالبة بالتحرير والاستقلال ، وهناك القيت الكلمات المعاهدة للأسرى بالخلاص من زنازين اعتقال المحتل  فلا استكانة دون الوفاء لدماء الشهداء وتحرير الاسرى والوطن .

 

واهابت الكلمات بكافة جماهير الثورة بالزحف صوب محافظة عدن في الواحد والعشرين من مايو لإيصال رسالة للعالم للوقوف مع ارادة الشعب الجنوبي في نيل استقلاله .

 

وعقب الفعالية انطلق الجماهير صوب مقبرة الشهداء بردفان  لتشييع جثمان الشهيد العقيد محسن حسين احمد الذي قتلته ايادي الغدر والخيانة التابعة لقوات الجيش اليمني في محافظة شبوة الجنوبية يوم الأربعاء حيث حملوا جسده الطاهرة واوروه الثرى وسط هتافات معاهدة له لاستكانة ولا هدوء كعهد له ولكل الشهداء الا بطرد شمال اليمن من وطننا الجنوبي الغالي .

 

*من ماهر الحالمي