آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-11:55ص

رياضة


انصار البرشا في عدن يحتفون بسقوط الريال في نصف نهائي ابطال اوربا

الخميس - 26 أبريل 2012 - 12:36 ص بتوقيت عدن

انصار البرشا في عدن يحتفون بسقوط الريال في نصف نهائي ابطال اوربا
متابعون للمباراة التي جرت بين الريال وبايرن ميونخ والتي انتهت بفوز الاخير وسط ساحة الشهداء بالمنصورة قبل قليل - تصوير فيصل السعيدي

عدن (( عدن الغد )) خاص:

شارك الالاف من محبي نادي برشلونة الاسباني في ساعة متأخرة من مساء الاربعاء في احتفالات عارمة شهدتها شوارع عدن احتفاء بسقوط نادي ريال مدريد غريمهم التقليدي في نصف نهائي ابطال اوروبا امام بايرن ميونخ.

 

واطلق مؤيدون للبرشا العاب نارية واعيرة نارية وخرجوا الى الشارع شماتة بانصار ريال مدريد الذين كان ناديهم قد فاز على البرشا في اخر لقاء جمع بين الفريقين في منافسات الدوري الاسباني قبل ايام  .

 

ونجح ريال مدريد في التفوق على منافسه بايرن ميونخ الألماني بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأربعاء على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

 

ولجأ حكم اللقاء للعب وقت إضافي على شوطين، كل شوط مدته ربع ساعة لتعادل الفريقين 3-3 في مجموع مباراتي الذهاب والإياب بعد أن انتهت مباراة الذهاب بفوز البايرن بالنتيجة نفسها.

 

جاءت المباراة سريعة ومثيرة وبدأ الريال بالتسجيل مبكرا وتحديدا في الدقيقة السادسة عن طريق مهاجمه العملاق كريستيانو رونالدو، الذي أضاف الهدف الثاني أيضا في الدقيقة 17 من ركلة جزاء، بينما نجح الدولي المخضرم روبن مهاجم بايرن ميونخ فى تعديل النتيجة بإحراز الهدف الأول لفريقه في الدقيقة 27 من ركلة جزاء