آخر تحديث :الجمعة-19 أبريل 2024-04:38ص

رياضة


منتديات شباب التغيير بالمعلا تختتم دوري الـــفـقـيـد جــمــيــل الــعــنــبــري

الثلاثاء - 24 أبريل 2012 - 02:27 م بتوقيت عدن

منتديات شباب التغيير بالمعلا تختتم  دوري الـــفـقـيـد جــمــيــل الــعــنــبــري
صورة من الحفل الختامي للدوري الرياضي

عدن (( عدن الغد )) خاص:

اختتمت عصر أمس الإثنين 23 أبريل في ملعب نادي شمسان بالمعلا منافسات بطولة دوري الفقيد جميل العنبري الذي شارك فيه (12) فريقا مثلت مجموعة من أحياء المديرية، وأقيم برعاية منتدى شباب التغيير بمديرية المعلا، وذلك بإقامة مواجهة الختام ومنازلة العبور إلى الكأس بين فريقي الفقيد العنبري والكفاح .


الفريقان ظهرا في حالة جادة منذ بداية اللقاء وبمسعى واضح للتتويج بالبطولة , و جاءت المباراة مكتسية ثوب المواعيد الكبرى بوجود حماس الشباب المتواجد بكلا الفريقين الحاضرين في الملعب.

المنازلة أفضت بإنتهاء وقتها بفوز فريق الكفاح بخمسة أهداف مقابل هدفين ليتوج بطلا للدوري ويتسلم كأس البطولة من ضيوف اللقاء الذين تقدمهم مروان العزعزي رئيس اتحاد منتديات شباب التغيير بمدينة عدن ومنذر السقاف رئيس منتدى شباب التغيير بالمعلا ومروان الراعي نائب رئيس المنتدى واحمد الحاج مسئول الشئون العضوية مع حضور خاص للحاج عبده النهاري أبو أميل .


تحصل على جائزة أفضل لاعب بالبطولة علي أحمد علو من فريق الكفاح بينما تحصل الحارس منيف علي سعيد  من فريق الكفاح على جائزة أفضل حارس أما جائزة هداف الدوري فكانت من نصيب اللاعب عمر علي   من فريق العنبري .


 البطولة حضيت بتفاعل كبير من أبناء المعلا والنادي الشمساني تقديرا لسيرة الفقيد العنبري العطرة وحياته التي قضاها في خدمة الجميع كشخصية اجتماعية ورياضية متميزة .