آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-08:36ص

رياضة


جماهير شعب إب تصدر بيان تستنكر عملية الانتخابات الجديدة للنادي

الأحد - 22 أبريل 2012 - 03:04 م بتوقيت عدن

جماهير شعب إب تصدر بيان تستنكر عملية الانتخابات الجديدة للنادي
ذكر المنسحبون في بيانهم أن رغم قبولهم بحضور عملية الانتخابات إلا أنهم واجهوا عملية تعسف وإقصاء لهم حيث وأن اللجنة المنظمة لعملية الانتخابات قامت بمنعهم من إلقاء كلمة للجمعية العمومية

إب ((عدن الغد ))خاص:


جماهير شعب إب تصدر بيان تستنكر عملية الانتخابات الجديدة للنادي 
إب ((عدت الغد )) محمد الحجافي
بسبب الانتخابات التي وصفت بالهزيله والغير قانونية لإدارة نادي شعب إب "العنيد " صدر بياناً عن أعضاء  الجمعية العمومية واللاعبين المنسحبين يوم الخميس الماضي من الانتخابات الإدارية للنادي حصلت "عدن الغد " على نسخة منه والذي يدينون به ما جرا من مهزلة في عملية الانتخابات الغير قانونية وذكر الأعضاء المنسحبين في البيان سبب انسحابهم من الانتخابات والتي تمثلت عدم أشعار الجمعية العمومية للنادي بأن هناك انتخابات سوف تجرى  وكذلك عدم اكتمال النصاب  القانوني للجمعية العمومية للنادي وان ادرارة النادي قامة با قطع  بطائق  جديدة حسب طلبهم وحسب هواهم يعطونها لمن يريدون ويحرمون من يريدون وذكر المنسحبين في بيانهم رغم قبولهم بالحضور لعملية الانتخابات إلا أنهم واجهوا عملية تعسف وإقصاء لهم حيث وأن اللجنة المنظمة لعملية الانتخابات قامت بمنعهم من إلقاء كلمة للجمعية العمومية  تتساءل مع الإدارة السابقة عن مردودات النادي أين ذهبت حسب ما ذكره البيان الصادر ..
الجدير بالذكر أن نادي شعب إب من أعرق الأندية في محافظات الجمهورية إلا أنه تحول إلى بيت كبير يضم أسرة تتحكم به أيادي وصيه عليه .
وما أثار غضب الحاضرين هو تلك لصور المعلقة على جدران الصالة وهيا صور الرئيس السابق لليمن ما زالت معلقه كأنه لم يأتي رئيس جديد لليمن أسمه عبد ربه منصور هادي أتى للشعب عن طريق انتخابات صوت فيها الشعب لهذا الرجل ..

 بسبب الانتخابات التي وصفت بالهزيلة والغير قانونية لإدارة نادي شعب إب "العنيد " صدر بياناً عن أعضاء  الجمعية العمومية واللاعبين المنسحبين يوم الخميس الماضي من الانتخابات الإدارية للنادي حصل "عدن الغد " على نسخة منه أدانوا فيه ما جرى من مهزلة في عملية الانتخابات الغير قانونية حد وصفهم.


وذكر الأعضاء المنسحبين في البيان أن سبب انسحابهم من الانتخابات جاء نتيجة عدم إشعار الجمعية العمومية للنادي بأن هناك انتخابات سوف تجرى  وكذلك عدم اكتمال النصاب  القانوني للجمعية العمومية للنادي وان ادارة النادي قامت بقطع بطائق  جديدة حسب طلبهم وحسب هواهم يعطوها لمن يريدون ويمنعوها عمن يريدون.

 

وذكر المنسحبون في بيانهم أن رغم قبولهم بحضور عملية الانتخابات إلا أنهم واجهوا عملية تعسف وإقصاء لهم حيث وأن اللجنة المنظمة لعملية الانتخابات قامت بمنعهم من إلقاء كلمة للجمعية العمومية  تتساءل مع الإدارة السابقة عن مردودات النادي أين ذهبت حسب ما ذكره البيان الصادر .


والجدير بالذكر أن نادي شعب إب من أعرق الأندية في محافظات الجمهورية إلا أنه  رياضيون يقولون انه تحول إلى بيت كبير يضم أسرة تتحكم به أيادي وصية عليه .


وقال  حاضرون  ان ما اغضبهم هو تلك الصور المعلقة على جدران الصالة وهي صور الرئيس السابق لليمن .

 

من محمد الحجافي