آخر تحديث :الثلاثاء-23 أبريل 2024-08:33م

أخبار عدن


عاجل :دورية من الجيش تطارد دراجة نارية وتفتح النار عليها بمدينة الشعب

الأحد - 22 أبريل 2012 - 12:38 ص بتوقيت عدن

عاجل :دورية من الجيش تطارد دراجة نارية وتفتح النار عليها بمدينة الشعب
بقايا دراجة نارية انفجرت بمن عليها وسط عدن قبل اسابيع -رويترز

عدن (( عدن الغد )) خاص:

قال شهود عيان بمدينة الشعب الواقعة في الضواحي الغربية لمدينة عدن ان دورية تابعة للجيش طاردت قبل دقائق من كتابة الخبر دراجة نارية كانت تسير مسرعة على طول خط واصلة بين مدينة الشعب والحسوة القريبة منها .

 

وبحسب المصادر فإن دراجة نارية مرت مسرعة بنقطة تفتيش وان دورية للجيش تتمركز بالقرب من تقاطع بير احمد الشعب طاردتها واطلقت النار عليها .

 

وقال مصدر عسكري ان دورية الجيش اطلقت النار على الدراجة النارية لكنه قال ان الدراجة دخلت الى وسط احياء شعبية تقع بالقرب من مبنى محكمة حكومية في المدينة .

 

ولم يعط المصدر لـ"عدن الغد "إفادات اخرى لكنه قال ان الدراجة ربما كانت تقل مشتبه بهم .

وعبر سماعة الهاتف قال المصدر الذي يعمل في النقطة ان حوادث تفجير دراجات نارية دفعت بجنود الجيش لاطلاق النار .

 

على الصعيد المقابل قال قاطنون بالقرب من موقع نقطة الجيش لـ"عدن الغد" ان اطلاق قوات الجيش للنار تسبب بإصابة منزل احد المواطنين موضحين ان عدد من رصاص سلاح الدشكا اخترق سقف منزل مواطن ويدعى "محمد منتصر الحالمي".

 

وقال احد اقرباء الحالمي لـ"عدن الغد" عبر الهاتف :" لقد كادوا يقتلون أطفالنا .. إنهم يطلقون النار بكثافة ، يجب ان يتوقفوا عن ذلك من اطلقوا النار عليه هو منزل وليس دراجة نارية !.

 

وبسؤال المصدر العسكري عن واقعة اطلاق النار على منزل مواطن قال لمحرر "عدن الغد" : انا لا اعلم شيء من ذلك لقد كان الجنود يطلقون النار على دراجة نارية مشتبه بها ."

 

واضاف بالقول:" الناس هنا امرها غريب حينما لايطلق الجيش النار على الارهابيين ينتقدون ذلك وحينما نطلق النار ينتقدون ذلك ايضا.