آخر تحديث :الخميس-25 أبريل 2024-03:31ص

أخبار وتقارير


مسئول امني بجعار يقول ان السلطات باشرت التحقيق في واقعة محاولة اغتيال مسئول بمشفى عام

الثلاثاء - 15 أبريل 2014 - 11:33 م بتوقيت عدن

مسئول  امني بجعار يقول ان السلطات باشرت التحقيق في واقعة محاولة اغتيال مسئول بمشفى عام
اثار الدماء على مقعد سيارة فضل الذي تعرض لاطلاق نار مساء يوم الثلاثاء -عدن الغد

جعار (عدن الغد)خاص:

قال مسئول امني بإدارة الأمن بمدينة جعار ان سلطات الأمن باشرت التحقيق في واقعة محاولة الاغتيال التي تعرض لها نائب مدير الشئون الأمنية والادارية بمستشفى الرازي محمد فضل والذي أصيب بعيار ناري جراء محاولة اغتيال فاشلة .

وقال العقيد علي أحمد سالم عفين مدير أمن مديرية خنفر في تصريح لصحيفة "عدن الغد" عقب الحادثة :"نزلنا فور تلقينا للبلاغ إلى مكان الحادث والتقينا بشهود العيان الذين اخبرونا عن تفاصيل الحادثة بأنهم شاهدوا شخصين على متن دراجة نارية وهما يطلقان النار على المجني عليه ووجدنا عدة طلقات أكثر من خمس طلقات ونحن نجمع الأدلة والتي ستقودنا إلى الجناة.

 

وأضاف بالقول :"نحن في الأمن وبالتعاون مع اللجان الشعبية قمنا بتطويق المنطقة ونعمل تفتيشا دقيقا للبحث عن الجناة وتعتبر هذه الحادثة هي الأولى من نوعها في المديرية.

 

 

 الدكتور خالد الدوبحي مدير مستشفى الرازي تحدث الى عدن الغد قائلا :"في البداية نهنئ  الأخ الاستاذ محمد فضل نائب المدير للشؤون الإدارية والمالية على سلامته من هذا الاعتداء الآثم بالقرب من مستشفى الرازي وهو يمارس عمله ."

 

وأضاف بالقول :"نحن ندين هذا العمل ونرفضه لان الشخص يعمل ويؤدي واجبه يتعرض لمثل هذا الاعتداء نحن نرفضه كليا ونطالب الجهات المختصة بسرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة لمعاقبتهم مالم فان هناك عواقب وخيمة لهذا الموضوع.

 

الدكتور هدار أحد الأطباء الذين أشرفوا على العملية قال نحن ندين و نستنكر هذا الحادثة وان دلت على شيء فتدل على تدني الحالة الأمنية في المحافظة.ونطالب الجهات الأمنية والمسئولة سرعة القبض على الجناة وتقديمهم للعدالة وستكون لنا كأطباء في مستشفى الرازي وقعت في الموضوع.

 

مقربون من "فضل" تحدثوا  لعدن الغد مؤكدين الأستاذ محمد فضل تلقى تهديد بالتصفية الجسدية بالتلفون والذي بدوره قد ابلغ السلطات بذلك.

مصدر طبي شرح لـ"عدن الغد" الحالية الصحية لفضل بالقول :" طلقة نارية اصابت نائب المدير المالي والإداري لمستشفى الرازي في منطقة الظهر في الجانب الأيسر المدخل والرصاصة لازالت مستقرة في الجانب الأيمن فوق الحوض.

*من رياض منصور