آخر تحديث :الخميس-28 مارس 2024-09:52م

أخبار وتقارير


قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية تتوعد مدير مكتب محافظ محافظة عدن وتقول ان تصرفه غير مسؤول و لن يُسكت عنه.

الإثنين - 14 أبريل 2014 - 07:55 م بتوقيت عدن

قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية  تتوعد مدير مكتب محافظ محافظة عدن وتقول ان تصرفه غير مسؤول و لن يُسكت عنه.
صورة من احتجاجات سابقة امام مؤسسة موانئ خليج عدن بالمعلا

عدن(عدن الغد)خاص:

تلقت صحيفة "عدن الغد" مساء يوم الثلاثاء توضيحا من قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن حول الأحداث التي شهدتها المؤسسة يوم الاثنين عبر قيام مدير مكتب محافظ مدينة عدن ويدعى "محمد عبدالملك" بطقمين عسكريين وعدد من الجنود.

وعملا بحق التوضيح تنشر "عدن الغد" نص التوضيح والرد والذي جاء فيه:

 

صرح مصدر مسؤول بقيادة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية(ميناء عدن) أن ما أقدم عليه مدير مكتب محافظ محافظة عدن المدعو محمد عبدالملك بصحبة طقمين عسكريين على متنهما مجموعة من العسكر صباح يومنا هذا الاثنين من اقتحام لمبنى الإدارة العامة لمؤسسة موانئ خليج عدن بطريقة غير مسؤولة وغير أخلاقية ومستفزة مما ولدت الخوف والرعب لدى الموظفين والموظفات الذين كانوا يؤدون عملهم بكل هدوء وتفانٍ .

 

 وقد وصل بهم الأمر حد الاعتداء واقتحام مكتب الرئيس التنفيذي وسحب مفاتيحه من السكرتارية بطريقة لا أخلاقية مما أثار حفيظة الموظفين والموظفات الذين قاموا بمنع المدعو محمد عبدالملك وأخراجه من المؤسسة.

 

 علما أن الرئيس التنفيذي لمؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية القبطان/سامي سعيد فارع لم يكن متواجداً في مكتبه حينها كونه في أجازة رسمية منذ ثلاثة أيام وكان قد أبلغ عمليات المحافظة يوم أمس أنه في أجازة رسمية وهناك من ينوبه في المؤسسة.

 

ورداً على ما صرح به المصدر المقرب من مدير مكتب المحافظ المدعو محمد عبدالملك أن لديه توجيهات باقتحام المؤسسة فأننا نقول لذلك المصدر  أن مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية مؤسسة حكومية وصرح أقتصادي ذات استقلال مالي وأداري تخضع لإشراف مباشر لوزارة النقل اليمنية ولرئاسة الجمهورية.

 

وأكد المصدر المسؤول في قيادة مؤسسة موانئ خليج عدن اليمنية أن ما أقدم عليه مدير مكتب محافظ محافظة عدن لن يُسكت عنه وأن قيادة المؤسسة وكافة موظفيها متمسكون بحقهم الشرعي والقانوني في مقاضاة من قام بذلك السلوك المخالف للقانون..