مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الاثنين 17 ديسمبر 2018 06:26 صباحاً

  

عناوين اليوم
ساحة حرة
الخميس 03 أبريل 2014 11:46 مساءً
مؤسف جدا ان تجد الجميع من نشطاء الثورة الجنوبيةبما فيها ماتسمي نفسها بالمنظمات الحقوقية الجنوبية التي لا تحمل من اسمها سوى حب الظهور والتقاط الصور والزمير بالتطبيل وكذلك قيادات مكونات
الخميس 03 أبريل 2014 08:25 مساءً
  كمتابع للوضع الصحفي من واقع عملي كصحفي وما يكتبه الصحفيون والمثقفون بمختلف انتماءاتهم وخصوصا أولئك الذين يقولون بأنهم مدنيون ولبراليون وما تسطره أقلامهم وتبثه من سموم ليل نهار ضد
الخميس 03 أبريل 2014 05:57 مساءً
انها لمناسبة رائعة يجد الطلاب خلالها الفرص الثمينة للتعبير عن طاقاتهم الابداعية المتنوعة وان هذا التقليد الذي سطر مع تاريخ جامعة عدن يسعى الى خلق مناخ علمي وثقافي وترفيهي وفني ورياضي ،يتيح
الخميس 03 أبريل 2014 04:15 مساءً
في هذه البلاد هنالك ثمة افكار ليبرالية يعوزها الدولة اولا وتاليا الناظم المجسد لهذه الليبرالية وفي واقع مجتمعي مثقل بمخاوفه وهواجسه وحتى استرابته وتخلفه إذ لم نقل برفضه وممانعته لكل اشكال
الخميس 03 أبريل 2014 03:00 مساءً
كان هذا المثل هو الشائع حتى قريب ، لكن لن نلقي عليه بال بعد اليوم فقد انكسر ، بموقف الشاب الجنوبي أحمد العولقي ولم يصمد كثيرا أمام كرامة وعزة أبناء الجنوب ، فما حدث هو ردة فعل متوقعه لأي شاب
الخميس 03 أبريل 2014 02:42 مساءً
أثارت الجريمة الشنعاء التي استهدفت حياة فضيلة القاضي / عدنان حسن الحامد مساء الأربعاء 12 مارس الماضي وأصابته بطلق ناري في كتفه الأيمن ونجاته بفضل الله تعالى ثم بدعوات الخيرين ، أثارت سخط
الخميس 03 أبريل 2014 02:30 مساءً
المحفد احدى مديريات ابين. تعيش أوضاعا مأساوية . يتصدرها  الحرمان الازلي في شتى المجالات.. تتجاهلها وسائل الاعلام عن قصد او غير قصد. مديريه عانا اهلها ولازالوا يعانون.. في ظل أنظمة متعاقبة
الخميس 03 أبريل 2014 11:44 صباحاً
مرة أخرى تضرب «القوة الغامضة» الجيش اليمني بـ «مخلب» الإرهاب ؛ وهذه المرة في عدن. الهجوم الإرهابي على المنطقة العسكرية الجنوبية لم يكن الأول ، ولن يكون الأخير. ذلك أن الواضح من
الخميس 03 أبريل 2014 11:17 صباحاً
يبدوا ان المناخ الديمقراطي في امريكا قد فعل فعله في اجتماع السفارة اليمنية في واشنطن , لقد شاهدنا الفيديو الذي ظهر فيه احد شباب شبوة المنتمي الى قبيلة العولق و(العوالق ما تنعد) كما يقول المثل
الخميس 03 أبريل 2014 08:46 صباحاً
إنني لم أعكر صفو حياتهم أبداً ,, إنني فقط أخبرهم بالحقيقة .. فيرونها جحيماً"  هاري ترومان   التجرد : الصحيح ان الانسان عندما يعمل يقدم عمل وخدمة عامة للوطن ,وليس لفرد او جماعة لكي يكون محسوب
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

ساحة حرة
لحظات فارقة فيها انتظار وترقب وأكثر من سؤال بعد الجلسة الختامية لمؤتمر السؤيد انتهت الجلسة الختامية في
  تلك المنطقة المرتميه بين سلسلة جبال التهميش ووعوره الإقصاء, تلك الرقعة الجغرافية التي تقطن بين ثناء
لا شك أن المتساءل والباحث عن إجابة لأسئلة لا يعلم عنها شيء سوى وجود تلك التساؤلات في ذهنه لا تتركه أينما حل ..
اعماله الخيرية سبقت اقواله وإن قال صدق بل ووصلت افعاله إلى مشارق الارض ومغاربها واحتل مرتبه عالية في قلوب
كل مجتمع في أي مكان من الدنيا يحب العيش بإستقرار، إلا الذين في قلوبهم شر وأستحوذ على عقولهم الشيطان وهم
الاعلام السعودي والخليجي بشكل عام يبحث فقط عن مصلحته ومصلحة بلدانهم ولايعطي اي اهتمام لقضية الجنوب وشعب
على قدم وساق تجري التحضيرات لفعاليات الذكرى الخامسة لقيام الهبة الحضرمية واستشهاد المقدم سعد بن حمد بن حبريش
  تاريخياً مقاتلي المرتفعات الزيدية مهارتهم عالية جداً في القتال الجبلي والبري،ففي الحرب
-
اتبعنا على فيسبوك