مؤسسة عدن الغد للإعلام | من نحن | هيئة التحرير | اتصل بنا | ارسل خبر | نسخة الموبايل | نسخة القديمة | آخر تحديث للموقع الأحد 20 يناير 2019 12:45 صباحاً

  

عناوين اليوم
آراء واتجاهات
السبت 17 مارس 2012 10:56 صباحاً
لديّ نزعة لأكون تعزياً انفصالياً رغبة في الشفاء من متلازمة تعز, وهي ما يظهر في منعطفات السياسة اليمنية مرض اسمه “حب الوطن” مرض وراثي يصيب الإنسان التعزي. تعز العقل الراجح، لها أن تتفرغ
السبت 17 مارس 2012 10:25 صباحاً
  الفساد آفة, سواء تمظهر على شكل رشوة أو محسوبية أو محاباة أو ما سواها, مجتمعة لما كان كذلك, فإنه يقتل بالحتم الثروة والإنتاج, يستصدر مبادرة الأفراد والجماعات, ويرتهن لفائدته كل سبل التنمية
السبت 17 مارس 2012 01:17 صباحاً
يلومني الكثيرون على تجاهلي لما يسمونها “ثورات الربيع العربي” وإصراري على اشاحة نظري عنها بازدراء.. ويسوق لي البعض مقالات ومقابلات وصورا من اليوتيوب.. لكنني لم أستطع ابتلاع هذه الثورات
الجمعة 16 مارس 2012 10:30 مساءً
يتداول الآن وبقوة داخل كواليس دول الاتحاد الأوروبي دراسة حول نتائج ثورات واحتجاجات دول الربيع العربي وكيفية تعامل كل نظام عربي معها. وفي الدراسة مقارنة ومفاضلة بين أداء الحكام العرب تجاه هذه
الجمعة 16 مارس 2012 08:55 مساءً
بعد عدن كان لابد من التوجه إلى صنعاء، العاصمة التاريخية والحالية لليمن، وكما يقول المثل: «لابد من صنعاء وإن طال السفر». صنعاء هي مركز الحكم والعمل السياسي وعاصمة الثورة الشبابية أيضاً.
الجمعة 16 مارس 2012 08:43 مساءً
  لم تكن وسائل الإعلام اليمنية المقروءة، والمسموعة، والمرئية، والالكترونية، بمنأى عن الأزمة السياسية التي مرت بها اليمن خلال العام الماضي، إذ أنها كانت العصب الرئيسي في خضم المعركة
الجمعة 16 مارس 2012 08:42 مساءً
النقابة المستقلة والنقابيين المستقلين دائماً ما يعلبون أدواراً مهمة في التأثير على صناعة القرار السياسي والاقتصادي في المجتمعات فهم المركز النخبوي والخط الأول للدفاع عن حقوق الإنسان ،
الجمعة 16 مارس 2012 06:08 مساءً
عندما يصل المرء إلى المنطقة البرية الفاصلة بين إمارتي دبي وأبو ظبي, يكتشف ان لون جنبات الطريق قد تغير, من اللونين الأبيض والأسود إلى الأسود والأصفر, وعندما سألت سائق التاكسي الباكستاني عن هذا
الجمعة 16 مارس 2012 04:16 مساءً
    عاما 2005م و2006م سميا بعامي الطفرة في حضرموت ففي الأول احتضنت حضرموت الاحتفالات العبثية لما سمي بالذكرى الخامسة عشرة لاتفاقية   22مايو1990 م التي وقعت بين علي صالح رئيس "الجمهورية
الجمعة 16 مارس 2012 01:55 مساءً
لاشك بان التكنولوجيا والثورة العلمية بمجال التقنيات والأجهزة الالكترونية والبرامج بشتى العلوم أحدثت نقلة نوعية في التطور وسهولة الوصول الى المعلومة الذي أدى الى تذليل صعاب كثيرة تواجه
الأيام
مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

مؤسسة عدن الغد لحقوق الانسان

الأكثر قراءة
بائع حبحب يتهم موكب قوات التحالف العربي بقتل شقيقه في جولة كالتكس
عاجل :غارات جوية تستهدف صنعاء
قال ان الحوثيين بدأوا باستخدام الفتيات للإيقاع بمعارضيهم.. البخيتي: يدعو لتحقيق دولي في فضيحة "سجن أبو غريب الحوثي"
القصة الكاملة حول المواجهات المُسلحة قرب الشركة النفطية بشبوة
مبادرة جماهيرية إلى روح الشهيد "طماح" تعيد فتح طريق بسرار يافع
مقالات الرأي
مهما قيل عن ذلك النجم الساري والمناضل اليساري الساطع . حتما فلن يكفي. ولن يفي أحدنا حق هامة وطنية عملاقة عاصرت
الصمت وحدة من نستطيع ان نقهر بة الصعب او ماكنا نعتقد انة مستحيل..ولا قيمة للصامتين في وطنا يستعمره اللصوص
  يختلف الكثير مع العميد طارق محمد عبدالله في أمور عدة ولكن يتفق الكل حول شخصيته القيادية الشجاعة وانه
طالعنا الكاتب والمؤرخ القدير محمد عباس ناجي الضالعي بمقال في موقع عدن الغد جدير بالاهتمام والإثارة موسوم ب
عبده النقيبطالعنا الكاتب والمؤرخ القدير محمد عباس ناجي الضالعي بمقال في موقع عدن الغد جدير بالاهتمام
  بعد أن أقدمت عصابة الحوثي الإرهابية على تصفية الشهيد الزعيم علي عبدالله صالح تحركت من الاردن إلى القاهرة
  مرت أكثر من ثلاثة أشهر على قرار تعيين دولة رئيس الوزراء الجديد الدكتور معين عبدالملك رئيسا للحكومة
١٩ يناير ٢٠١٩ م يغادرنا القادة الواحد تلو الآخر، بعضهم أنهكته مراحل الثورة والاستقلال والتغيير والوحدة،
تظل الصورة التي تناولتها وسائل التواصل الاجتماعي للوضع القائم في ادارة الهجرة والجوازات الواقعة في مدينة
حين نقول ان بعض المؤسسات الصحفية هي مؤسسات دولة فان عدن الغد تمثل هذه الفكرة والنظرية التي تتجاوز محيط
-
اتبعنا على فيسبوك