آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

كم كنت كبيرا يا رويس الإتصالات... !

الخميس - 25 أبريل 2024 - الساعة 06:15 م

جمال لقم
بقلم: جمال لقم
- ارشيف الكاتب




في منطقة الحضن بمديرية لودر أنقطعت عنا خدمة الانترنت لشركة يمن موبايل لمدة ثلاثة أشهر و هي الوحيدة التي نعتمد عليها في الحصول على الأنترنت.. و كان من الطبيعي أن يعبر سكان المنطقة عن أمتعاضهم لذلك و بالتالي فهناك من كتب يناشد في إعادة الخدمة و هناك من عبر عن أستيائه من العاملين في الاتصالات و .. و .. و و كان ونال المهندس محمد رويس مدير عام مؤسسة الإتصالات نصيب الأسد من تلك الكتابات و التي من الممكن القول أنها كانت ضده و ليس لصالحه و مع ذلك و على عكس غيره من المدراء فقد تحفظ و لم يستخدم مواقع التواصل أو الإعلام ليستعرض عضلاته على ما يكتب ضده و من كتب و هذه السمه لا يتميز بها إلا العقلاء و الكبار و أصحاب الكاريزيميات ..

و هذا ما أثبتته زيارته لمنطقة الحضن خلال الأيام القريبة الماضية حاملا لهم بشائر الخير ليضع اللمسات الأولى لإنشاء محطة أنترنت خاصة لمنطقة الحضن و رغم أن زيارته كانت زيارة عمل لمديرية لودر بشكل عام إلا أنه لم يخفي إهتمامه الخاص بالخضن التي أصر على زيارتها برفقة فريقه الهندسي بقيادة الرائع المهندس نبراس الحكيم ..

تجول رويس بالحضن التي أبداء أعجابه الشديد بالمنطقة و جوها و ختمها بتدوين الملاحظات حول وضع الاتصالات بالمنطقة و دراسة موقع إنشاء محطة الإنترنت ..

هذا و قد عبرت الكثير من الشخصيات الاجتماعية و الثقافية و التربوية في المنطقة عن شكرها الجزيل و تقديرها لشخص المهندس الرويس عن تلك الزيارة و إهتمامه بمنطقتهم و ناشدوه ببذل أقصى جهوده بسرعة إنجاز هذا المشروع و إخراجه إلى النور في أقرب فرصة ممكنة ..
كما لا ننسى هنا أن نتقدم بشكرنا لسيادة المحافظ ابوبكر حسين الذي كان قد كلف المهندس رويس بهذه الزيارة إلى منطقة الحضن و كذلك الأخوة الدكتور ياسر باعزب مدير عام مكتب إعلام محافظة أبينو و الاستاذ جمال علعله مدير عام مديرية لودر و المهندس صالح حروبي مدير فرع الاتصالات بلودر و الذي كان متواجدا حينها بعدن لظروف مرضية و كذلك الاستاذ جهاد حفيظ مدير مكتب الاعلام بلودر و الذين أظهروا إهتمامهم بالحضن و كانوا على تواصل معي قبل و أثناء و بعد الزيارة ..

شكرا رويس و نعتذر عن أي سوء فهم كان قد بدر منا و نتمنى أن تخرج محطة الحضن إلى النور في أقرب فرصة ممكنة .