آخر تحديث :الأحد-05 مايو 2024-12:10ص

تخبط الشياطين

الخميس - 25 أبريل 2024 - الساعة 05:40 م

حسن عمر الصبيحي
بقلم: حسن عمر الصبيحي
- ارشيف الكاتب


يا شعبنا الجنوبي الأبي أن ما يحصل اليوم من تخبط لأعداء الجنوب هو بسبب ثباتكم على الأرض وهذا وحده جعل الأعداء في تخبط سياسي ونشاط إعلامي غير مسبوق لعلى وعسى أن يغير شي أو يحدث أمر ليجعلهم يتنفسون الصعداء ، ولكن هيهات أن يحققوا مبتغاهم وأن ما اغلقهم أكثر هو الصمود والتحدي للأعمال الإجرامية بحق شعبنا الذي يقومون بها بلا هوادة ولا رحمة ولا شفقة من تجويع وحرب للخدمات وهذا أصبح اليوم السلاح القاتل لكل تفكيرهم وتدبير هم مما جعلهم في تصريحاتهم الذي لا يقبلها عاقل ولا يقولها إلا إنسان قد ذهب عنه عقله كالذي أصابه ألمس أو قارب على الجنوب.

يا شعبنا الجنوبي الأبي لقد استطعتم أن تتغلبوا على عدوكم بالحكمة والصبر والثبات وها هو اليوم تجنون ثماره وقد اغلقتم كل الأبواب أمام عدوكم وقد أيقن أن شعب الجنوب اليوم أصبح متسلح بالوعي ويدرك أن هزيمته صارت من المستحيل وأن كل الأوراق التي استخدمها حولت هذا الشعب الجنوبي إلى صخرة تتكسر أمامة كل التحديات السياسية والعسكرية وأنه قادر على النهوض في أي ظرف وأنه قادر على التصدي والصمود في وجه أي مؤامرة تريد النيل من الجنوب وقضيته العادلة.

يجب أن تعلم أن الحرية لها ثمن والمؤامرات لها التصدي والثبات على الحق
ولولا هذا الثبات الأسطوري الذي تتمتع به يا شعبنا العظيم لكنا في خبر كان.

ألف ألف تحية لكل الصامدين على الأرض وحمات الوطن المدافعون عن الأرض والعرض الجنوبي واقولها بحق تستحق يا شعبنا أن تفخر لأن وجودك في هذا العالم المريض من الصعب وجوده.

وأقول لأعداء الجنوب نحن على الأرض أسود وفي الجبال فهود وفي الوديان ذياب حمر.
ونقول لكم السياسات ستتغير وهذا حتمي والظروف اليوم مهيأة للانفراج ودوام الحال من المحال وهذه هي الدنيا يوماً لك ويوماً عليك.

الحلم الجنوبي سيتحقق والنصر بإذن الله قاب قوسين أو أدنى.

وأنتم إذا أردتم الإعتراف بالهزيمة مش عيب أن تعترف لأنك صاحب باطل والعودة إلى ألحق فضيلة. وأن تريد أن تستمر في بغيك فأعلم أنك مهزوم مهزوم لا محالة.
وإلى هنا نكتفي