آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-11:07ص

كنا نتوقع من الحكومة الزيادة في الراتب وليس تعذيب الموظف

الخميس - 07 سبتمبر 2023 - الساعة 09:21 م

عبدالله عيسى بن عاطف
بقلم: عبدالله عيسى بن عاطف
- ارشيف الكاتب


كنا نتوقع من الحكومة والمجلس الرئاسي تحسين مستوى دخل الفرد والزيادة في الرواتب وصرف العلاوات السنوية بأثر رجعي لكن للاسف استمرارية الخطط التآمرية  لتعذيب شعب الجنوب وخلق أزمات من كافة الجوانب على شعبنا الجنوبي بحجج واهية وخطط سياسية خبيثة  ما انزل الله بها من سلطان حجج شيطانية مدروسة بتوافق شيطاني من قوى داخلية وإقليمية وخارجية لتعذيب الشعب الجنوبي وإدخال القيادة السياسية الجنوبية في تصادم مع شعبها واهم من يخطط لذلك ..

شعب الجنوب لديه القدرة الكافية على إدارة الازمات والمنعطفات المصنوعة من قوى الشر سوف تتحطم بصمود وثبات شعبنا الصابر على سياسة الافتقار الاقتصادية .

الإصلاحات الاقتصادية لا تبدأ من رواتب الموظفين الإصلاحات الاقتصادية لها طريقها السليم الحفاظ على تدهور العملة ودعمها وتثبيت الصرف وأمور أخرى يعرفها رجال الاقتصاد .
لن تذلوا شعبنا الجنوبي العظيم ولن تقدم قيادتنا السياسية اي تنازلات سياسية او اقتصادية .

تنفيذ أجندة الافتقار الاقتصادي لشعب الجنوب سياسة لن تفلح مع شعب تربى على الصبر والثبات والشجاعة ويتمتع بوعي عالي مشهود له قديما وحديثا ولدية قدرة كافة على التغلب من كل المؤامرات الداخلية والخارجية .
على حكومة التآمر أن تعي ان سياسة الافتقار والتجويع بطرق اقتصادية خبيثة على شعبنا سوف يكون مردودها على حكومة خلق الازمات قوي جدا هذه المرة ومن عاش ذكر .

رسالتنا إلى حكومة خلق الازمات على شعب الجنوب لن تفلحوا إرادة الشعوب لا تقهر بأساليب قذرة وحتى لو كانت مدعومة من الخارج أنتم أدوات تخريب ومشاريع الفوضى في الجنوب سوف تفشل مشاريعكم الفوضوية الخبيثة الصغيرة بصمود شعبنا الجنوبي العظيم لان الحر لا يرضى بسياسة الافتقار والاهانة.