آخر تحديث :الأحد-19 مايو 2024-01:11ص

أين مطار عدن الدولي؟

الجمعة - 25 نوفمبر 2022 - الساعة 12:00 ص

كوثر شاذلي
بقلم: كوثر شاذلي
- ارشيف الكاتب


فيما يعلن عضو مجلس القياده الرئاسي العميد طارق صالح عن إعادة مدينة المخا الى مكانتها كبوابه بين اليمن والعالم ( حد قوله) ومن خلال بدء حركة الطيران من مطار المخا ويضع حجر الاساس لبقية مرافق مطار المخا ( الدولي)…
يبقى مطار عدن الدولي
يواجه نفس مصير ميناء عدن!!!
فماذايفعل المسؤولون في عدن ؟؟؟؟ يتم تحويل مطار المخا الى مطار دولي  ومطار عدن وميناءها ينحدران الى الدرجه التانيه والثالته وتتراجع اهميتهما وقيمتهما بتخطيط وبفعل فاعل ونحن متفرجون!!!
اليس هذا باطلاً؟؟؟
عدن العاصمة لدولة (الجنوب ) سابقا  ومنارة الإشعاع الحضاري في المنطقة بموقعها الاستراتيجي الحيوي والهام تتحول الى مدينه هامشيه يحيق بها دماراً على كل المستويات لم تُرفع آثاره حتى اليوم !! ومايحدث لعدن وتاريخها وآثارها ومتاحفها وثرواتها وانسانها الايندي له جبين الإنسانية؟؟ الايوجعكم  ماتكابده عدن مند ثمانية اعوام و لم تتعافى .. فمتى تتعافى ياهؤلاء؟؟؟
اصبح مطار عدن لايستقبل سوى خط طيران وحيد ( اليمنية) فقط ولعدد محدود من الرحلات والوجهات لايتعدى اصابع اليد الواحدة افهل يُعقل هذا؟؟؟ متى يستفيق القاده المفروضين علينا وعلى وطن يتآكل دماراً وفساداً وجباية وتسلط الفاشلين عليه؟؟ الايكفي كل هذا الزمن المهدور والمحسوب والمستقطع ظلماً من عمر هذا الشعب؟؟؟
نعم يكفي ويكفي ويفيض فمن لايستطيع ان يفي بتعهداته ووعوده ولايقدر على تحمل المسؤوليه اويفهم المسؤوليه خطأً بانها شيك على بياض .. من يغتني وشعبه يجوع وتزدهر احواله فيما يتدهور حال الوطن كائناً من كان وفي اي موقع من مواقع السلطه والمسؤوليه ومن ليس لذيه كفاءه وخبره ولايملك ان يقرر او يحرر إرادته الوطنيه فليرفع يده عن هذه المدينه الغاليه وعن هذا الوطن الجريح المسلوب .. المغدور 
التاريخ لن يرحم احد والاوطان لاتنتظر المتكتكين فالاخرون يراهنون على فشلنا وعلى تخلفنا .. سيتركونكم مستغرقون في التكتكه على الوطن فيما هم يضعون استراتيجية اكل هذا الوطن والإجهاز على مابقي من مكامن قوته ..
ولاعزاء حينها للمتكتكين

كوثر شاذلي
25/11/2022