آخر تحديث :السبت-18 مايو 2024-09:28م

ايها العالم الا ترى ؟؟ الا تسمع مايحدث في عدن ؟؟

الأحد - 31 أكتوبر 2021 - الساعة 01:29 م

كوثر شاذلي
بقلم: كوثر شاذلي
- ارشيف الكاتب


لقد البسوا عدن ثوب الحداد.. اعواماً ومازالت عدن في حداد .. نهبوا عدن واجهزوا على مايستر اهلها من راتب شهري يكاد لايسد الرمق. ابوا إلا ان يحولونها الى قريه.. تتلاعب بعدن المصالح والولاءات والاموال المشبوهه.. وطالما ظلت النار بعيدة عن تلابيبهم وعن اولادهم .. اطفالهم واعز مايملكون فحتماً لن يتوقف قتل الابرياء الذين لاعزاء لهم.لقد اصبحت اللعبه مكشوفه ولاتحتاج لذكاء جريمه تُنسي جريمه وتتصدر الإذانات والشجب والإستنكار وكل طرف يلقي بالتهمه على الآخر محاولا إذانته فيما اهل عدن بين هده الاطراف ضحايا بلاقصاص .. قتلى اوجرحى مقطعة اوصالهم .. مهدومه سقوفهم لاامن ولاامان بلانصير ولاعقاب لكل من مست يداه المدنسه ارواحهم وحقوقهم الانسانيه.. نعم ستشكل لجنة تحقيق ولن تحقق!!! يكاد الناس يستفيقوا من جريمه لتحل محلها اخرى ولامغيت لهم!!


الكل مسؤول( بلاإستثناء ) عن مايلحق بعدن واهلها من قتل وتنكيل وارهاب ودمار وحقوق ضائعه وارض مستلبه تتصارع عليها مشاريع لاتمت للوطن ولعدن بصله.
عدن الجريحه المكلومه تئن .. تستغيت ..فهل بقي في صدر احدكم قلب يحس ويتوجع ؟. هل بقي في ذاخلكم ضمير يتألم ؟؟ هل تخيلتم اولادكم وفلذات اكبادكم تتطاير اجسادهم وتحترق بلاذنب ولاجريره ؟؟ هل تعانون مايعاني الناس في عدن ايها المسؤولون؟؟؟ اكيد لا 
في بلاد العالم لايبقى مسؤولاً متربعاً على عرش السلطه يحشو بطنه بمالذ وطاب وشعبه جائع مسحوق يشكو الظلم .. ولايظل في منصبه وهناك جريمه واحده تمس حياة الناس.فمابال البعض يبررولمن؟؟؟ الى متى اجيبونا؟؟؟الى متى ؟ولماذا عدن واهلها وارضها مرتعا ًلاطماعكم وحقدكم وفيدكم؟؟الى متى هذا التدمير والتهميش والقتل وتصفية الحسابات على ارض عدن وعلى حساب ناسها الطيبين؟؟لماذا عدن ؟؟؟
اجيبونا لماذا؟؟


كوثر شاذلي
31/10/2021